منزل، بيت
منتجات
عرض الواقع الافتراضي
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd.
منزل المنتجاتصمامات التحكم الصناعية

1 بوصة فئة 150 2 قطعة صمام كروي SS304 SS316 SS316L CF8 WCB نهاية شفة

الصين Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd. الشهادات
الصين Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd. الشهادات
ابن دردش الآن

1 بوصة فئة 150 2 قطعة صمام كروي SS304 SS316 SS316L CF8 WCB نهاية شفة

1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End
1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End

صورة كبيرة :  1 بوصة فئة 150 2 قطعة صمام كروي SS304 SS316 SS316L CF8 WCB نهاية شفة

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: تسانغتشو
اسم العلامة التجارية: JUNXI
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: 1 "- 6"
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 50000
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: لوح خشبي
وقت التسليم: 3-5 أشهر
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 1000 طن / طن شهريا
مفصلة وصف المنتج
ضمان: 3 سنوات رقم الموديل: Q646F ، Q646F
بنية: كرة دعم مخصص: OEM
قوة: هيدروليكي حجم الميناء: 1 "- 6"
تطبيق: عام وسائط: الغاز والماء والنفط
نوع: الصمامات الكروية قفل: اختيار
ضغط العمل: PN16
تسليط الضوء:

CF8 1 صمام كروي من الفولاذ المقاوم للصدأ

,

فئة 150 2 قطعة صمام كروي

,

صمام كروي Wcb 2 قطعة

Class150 مادة SS304 SS316 SS316L CF8 WCB الفولاذ المقاوم للصدأ 2PC شفة نهاية الكرة صمام

 

وصف المنتج

 

اسم المنتج شفة نهاية صمام الكرة العائمة الفولاذ المقاوم للصدأ
مادة SS201 ، SS304 ، SS316 (CF8 ، CF8M) ، WCB
مقاس 1 "-6" (DN25-150)
شهادة م
ميناء ميناء كامل
ضغط العمل 1.0-42 ميجا باسكال
ينتهي الاتصال شفة
درجة حرارة العمل -40 درجة مئوية ~ 300 درجة مئوية
متوسط ​​مناسب الماء والبخار والزيت وبعض السوائل المسببة للتآكل وما إلى ذلك.
عجل البحر PTFE ، RPTFE ، PPL
قطعة الجسم نوع واحد / اثنان / ثلاثة أجهزة كمبيوتر
تعريف عن الشركة


Cangzhou Junxi International Trade Co.، Ltd.
تقوم شركتنا بإنتاج وتصدير جميع أنواع تجهيزات أنابيب الصلب الكربوني ، تجهيزات الأنابيب غير الملحومة ، مدينتنا Cang Zhou هي مسقط رأس مواسير أنابيب الصلب الكربوني.قمنا بالتصدير إلى العديد من البلدان ، مثل روسيا ومصر وماليزيا والهند وتركيا وإندونيسيا والأردن إلخ.
حول آلة تركيب الأنابيب ، لدينا نوع مختلف لكل آلة. لدينا آلة تشكيل الكوع على الساخن ، آلة التشكيل على البارد ، آلة التشكيل على البارد ، آلة الميلان ، آلة التفجير بالرصاص ، إلخ. ضمان الآلة هو سنة واحدة.إذا كانت آلة عملائنا تواجه مشكلة ، فسوف يأتي شخص خدمة ما بعد البيع لدينا ويساعد العملاء على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
حول آلة تركيب الأنابيب ، لدينا نوع مختلف لكل آلة. لدينا آلة تشكيل الكوع على الساخن ، آلة التشكيل على البارد ، آلة التشكيل على البارد ، آلة الميلان ، آلة التفجير بالرصاص ، إلخ. ضمان الآلة هو سنة واحدة.إذا كانت آلة عملائنا تواجه مشكلة ، فسوف يأتي شخص خدمة ما بعد البيع لدينا ويساعد العملاء على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

 

وظيفة صمام الكرة

 

تتمثل الوظيفة الرئيسية للصمام الكروي في قطع التدفق وتوزيع سرعة التدفق وتغيير اتجاه التدفق ، ويمكن أن يدور 90 درجة ، وللصمامات الكروية وظائف عديدة.يمكن استخدامها أيضًا كمفاتيح. في الصين ، تُستخدم الصمامات الكروية على نطاق واسع في تكرير البترول ، وخطوط الأنابيب لمسافات طويلة ، والصناعات الكيماوية ، وصناعة الورق ، والأدوية ، وحفظ المياه ، والطاقة الكهربائية ، والصناعات البلدية ، والصلب وغيرها من الصناعات ، وتحتل موقعًا محوريًا في الاقتصاد الوطني ، حيث يكون دورانه 90 درجة ، وجسم السدادة عبارة عن كرة ، مع فتحة دائرية من خلال ثقب أو قناة عبر محورها ، ويستخدم الصمام الكروي في خط الأنابيب بشكل أساسي لقطع وتوزيع وتغيير اتجاه تدفق الوسيط ، يحتاج فقط إلى تدوير 90 درجة من التشغيل ويمكن إغلاق عزم دوران صغير بإحكام ، والصمام الكروي هو الأنسب للتبديل ، واستخدام صمام القطع ، والصمام الكروي من النوع V ، بالإضافة إلى معلمات الأنابيب ، يجب أن يولي الصمام الكهربائي اهتمامًا خاصًا للظروف البيئية لاستخدامه.نظرًا لأن الجهاز الكهربائي في الصمام الكهربائي عبارة عن معدات كهروميكانيكية ، فإن حالة استخدامه تتأثر بشكل كبير ببيئة استخدامها. عادةً ، يجب أن يولي الصمام الكروي الكهربائي وصمام الفراشة في البيئة التالية اهتمامًا خاصًا للاستخدام.

 

مزايا:

1. هيكل بسيط ، حجم صغير ، وزن خفيف.

2.مقاومة السوائل الصغيرة ، صمام الكرة ذو القطر الكامل في الأساس لا يوجد مقاومة للتدفق.

3.محكمة وموثوق بها.لديها سطحان مانعان للتسرب ، وتستخدم على نطاق واسع مادة سطح الختم للصمام الكروي في مجموعة متنوعة من البلاستيك ، وضيق جيد ، ويمكن أن تحقق الختم الكامل.كما أنها تستخدم على نطاق واسع في أنظمة الفراغ.

4.سهلة التشغيل ، الفتح والإغلاق بسرعة ، من الفتح الكامل إلى الإغلاق الكامل طالما دوران 90 درجة ، مناسب للتحكم عن بعد.

5.Easy الصيانة ، هيكل صمام الكرة بسيط ، حلقة الختم نشطة بشكل عام ، والتفكيك والاستبدال أكثر ملاءمة.

6.عند الفتح الكامل أو الإغلاق الكامل ، يتم عزل سطح الكرة المحكم ومقعد الصمام عن الوسط.عندما يمر الوسيط ، سوف يحدث

 

1 بوصة فئة 150 2 قطعة صمام كروي SS304 SS316 SS316L CF8 WCB نهاية شفة 0

تفاصيل الاتصال
Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

الهاتف :: +8615630731167

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd.
Home ProductsIndustrial Control Valves

1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End

China Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd. certification
China Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd. certification
I'm Online Chat Now

1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End

1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End
1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End

Large Image :  1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End

Product Details:
Place of Origin: Cangzhou
Brand Name: JUNXI
Certification: CE
Model Number: 1"- 6"
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 50000
Price: Negotiable
Packaging Details: Wooden pallet
Delivery Time: 3-5monthS
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 1000 Ton/Tons per Month
Detailed Product Description
Warranty: 3 Years Model Number: Q646F, Q646F
Structure: BALL Customized Support: OEM
Power: Hydraulic Port Size: 1"- 6"
Application: General Media: Gas, Water, Oil
Type: BALL VALVES Locking: Option
Working Pressure: PN16
High Light:

cf8 1 stainless steel ball valve

,

class 150 2pc ball valve

,

wcb 2pc ball valve

Class150 Material SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Stainless Steel 2PC Flange End Ball Valve

 

Product Description

 

Product Name Flange End Stainless Steel Floating Ball Valve
Material SS201,SS304,SS316(CF8,CF8M),WCB
Size 1"-6" (DN25-150)
Certificate CE
Port Full Port
Working Pressure 1.0-42Mpa
Connection Ends Flange
Working Temp -40ºC~300ºC
Suitable Medium Water, Steam, Oil and some corrosive liquid etc.
Seal PTFE, RPTFE, PPL
Body piece One/Two/Three PC type
Company introduction


Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd.
Our company produce and export all kinds of carbon steel pipe fittings,Seamless Pipe Fittings, Our city Cang Zhou city is the hometown of carbon steel pipe fittings. We have exported to many countries, such as, Russia, Egypt Malaysia, India, Turkey, Indonesia, Jordan etc.
About the pipe fitting machine, we have different type for every machine.We have hot forming elbow machine, cold forming elbow machine, cold forming tee machine, beveling machine, shot blasting machine, etc.. Machine guarantee is one year. If our clients machine has problem, our after sale service person will come and help the clients solve the problem as quickly as possible.
About the pipe fitting machine, we have different type for every machine.We have hot forming elbow machine, cold forming elbow machine, cold forming tee machine, beveling machine, shot blasting machine, etc.. Machine guarantee is one year. If our clients machine has problem, our after sale service person will come and help the clients solve the problem as quickly as possible.

 

function of ball valve

 

The main function of the ball valve is to cut off the flow, distribute the velocity of flow and change the direction of flow, it can rotate 90 degrees.Ball valves have many functions. They can also be used as switches.In China, ball valves are widely used in petroleum refining, long-distance pipeline, chemical industry, paper making, pharmaceutical, water conservancy, electric power, municipal, steel and other industries, occupies a pivotal position in the national economy.It has a rotation of 90 degrees, the plug body is a sphere, with a circular through hole or channel through its axis.Ball valve in the pipeline is mainly used to cut off, distribution and change the direction of the flow of the medium, it only needs to rotate 90 degrees of operation and a small rotational torque can be closed tightly.Ball valve is most suitable for switch, cut-off valve use, V-type ball valve.In addition to the pipe parameters, the electric valve should pay special attention to the environmental conditions of its use. Because the electric device in the electric valve is an electromechanical equipment, its use state is greatly affected by its use environment.Normally, electric ball valve, butterfly valve in the following environment should pay special attention to use.

 

Advantages:

1.Simple structure, small volume, light weight.

2.Small fluid resistance, full diameter ball valve basically no flow resistance.

3.Tight and reliable.It has two sealing surface, and the sealing surface material of the ball valve is widely used in a variety of plastics, good tightness, and can achieve complete sealing.It has also been widely used in vacuum systems.

4.Easy to operate, open and close quickly, from full open to full close as long as the rotation of 90o, convenient for remote control.

5.Easy maintenance, ball valve structure is simple, the sealing ring is generally active, disassembly and replacement are more convenient.

6.When fully open or fully closed, the sealing surface of the ball and the valve seat is isolated from the medium. When the medium passes, it will 

 

1 Inch Class 150 2pc Ball Valve SS304 SS316 SS316L CF8 WCB Flange End 0

Contact Details
Cangzhou Junxi International Trade Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Tel: +8615630731167

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)